الرئيسية | اتصل بنا | أضف للمفضلة
b4b3b2b1

آخر الإضافات في : 9 رمضان المبارك 1436 | مجموع المواضيع: 3391 | مجموع الزيارات: 3487887

11
2013/08
إحياء الذكرى الثانية عشر لرحيل الإمام الشيرازي أعلى الله درجاته في منطقة السيدة زينب عليها السلام

صورة

متابعات

أقيم في مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في دمشق بمنطقة السيدة زينب سلام الله عليها مجلس تأبيني إحياءاً للذكرى السنوية الثانية عشرة لرحيل الإمام المجدد السيد محمد الحسيني الشيرازي أعلى الله درجاته، حضره جمع من العلماء وأصحاب الفضيلة والخطباء وطلبة العلم والمؤمنين وذلك بتاريخ الثلاثاء الثامن والعشرين من شهر رمضان الفضيل 1434 هجرية.

استهل المجلس بتلاوة قرآنية معطرة بصوت المقرئ الشيخ عباس النوري، ومن ثم اعتلى المنبر الخطيب الحسيني فضيلة السيد عز الدين الفائزي متحدثاً حول جوانب من حياة ... تفاصيل »


11
2013/08
السيد عارف نصر الله يستقبل مدير التحرير في جريدة الرأي العراقي

صورة

كربلاء ألمقدسة اسعد السلامي

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمكتب المرجع الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة عددا من الشخصيات المهمة في المجتمع العراقي ومن ابرزهم رئيس التحرير في جريدة الرأي العراقي الاستاذ حامد الحمراني ومدير التحرير الاستاذ علي الطالقاني والتي تصدر عن مؤسسة الرسول الاعظم صلى الله عليه وآله في بغداد وعددا من الاخوة الصحفيين العاملين فيها.

حيث قدم الوفد الضيف التهاني والتبريكات الى الشعب العراقي والى الامة الاسلامية جمعاء ولاسيما السيد نصر الله بمناسبة عيد الفطر السعيد ... تفاصيل »


07
2013/08
النائب جواد الحسناوي يزور العلاقات العامة للمرجع الشيرازي بكربلاء المقدسة

صورة

كربلاء المقدسة\اسعد السلامي

ضمن الاجواء الرمضانية المباركة والتي تفتح الابواب بين الطيبين للتواصل في جميع الركائز التي تهم الصالح العام، استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمكتب سماحة المرجع الديني الاعلى آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من شهر الخير رمضان المبارك لعام 1334هـ، الاستاذ جواد الحسناوي عضو البرلمان العراقي عن كتلة الاحرار النيابية والوفد المرافق له.

حيث ابدى السيد عارف نصر الله عن ترحيبه بالوفد الضيف ومدى سعادته من خلال هذا التواصل ... تفاصيل »


06
2013/08
قافلة الولاء والفداء والفتح لسامراء تنظم اكبر رحلة للحرم العسكري في سامراء

صورة

كربلاء المقدسة\ اسعد السلامي

امتثالاً لتوجيهات سماحة المرجع الديني الاعلى آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله بضرورة التأكيد على احياء الشعائر الحسينية والتي هي الامتداد الاكبر لنشر علوم وثقافة اهل البيت عليهم ألسلام اضافة كما هو معتاد على اهالي كربلاء المقدسة بتخصيص اخر جمعة من شهر رمضان المبارك لزيارة الاماميين العسكريين عليهما ألسلام، استمر موكب الولاء والفداء والفتح لنصرة مراقد اهل البيت عليهم السلام بتسيير رحلاته الى سامراء ولاسيما الرحلة الاكبر بتاريخ تأسيسها بعد تفجير المرقدين العسكريين عليهما السلام والتي تضمنت ... تفاصيل »


31
2013/07
ضمن الجولات الرمضانية السيد عارف نصر الله يزور الامين العام للعتبة الحسينية المطهرة

صورة

كربلاء المقدسه\ اسعد السلامي

زار السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني الاعلى آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة ضمن جولة المكتب ألرمضانية، ممثل المرجعية لسماحة آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني دام ظله والأمين العام للعتبة الحسينية المطهرة في كربلاء سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي دامت توفيقاته.

حيث رحب سمحاته بالوفد الضيف متمنيا لهم دوام التوفيق في اعمالهم لدعم القضية الحسينية واستجابة دعواتهم في ضل شهر رمضان المبارك.

دار الحديث بين الطرفين حول اهم الاوضاع ... تفاصيل »



20
2013/07
وفد من مديرية شرطة كربلاء المقدسة يزور العلاقات العامة

صورة

كربلاء المقدسةخاص

زار وفد من مديرية شرطة كربلاء المقدسة بدعوة لمأدبة افطار من لدن مكتب العلاقات العامة لمكتب سماحة المرجع الديني الاعلى آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة مساء هذا اليوم الحادي عشر من شهر رمضان المبارك، حيث استقبل الوفد الضيف السيد عارف نصر الله مسؤول المكتب وعدد من الاخوة العاملين فيه.

رحب السيد عارف نصر الله بالوفد الزائر متمنيا لهم النجاح والتوفيق في اعمالهم لخدمة مدينه الامام الحسين عليه السلام كربلاء المقدسة.

حيث اكد نصر الله حديثه مع الوفد الزائر ضرورة تعاون القوات الامنية ... تفاصيل »


19
2013/07
السيد عارف نصر الله يزور النائب الحاج علي جبر عضو البرلمان العراقي

صورة

بغداد خاص

زار السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمكتب المرجع الشيرازي في بغداد، ضمن برنامج الزيارات الرمضانية الخاصة في عمل المكتب، الاستاذ الحاج علي جبر عضو البرلمان العراقي حالياً، من اجل توطيد العلاقات بين الطرفين والتي تهدف الى تقوية الروابط بين مكونات الشعب العراقي الواحد.

حيث ابدى الاستاذ علي جبر ترحيبه وسعادته لهذه الزيارة الجميلة وفي الاخص في هذا الشهر الكريم والمبارك هو شهر رمضان الخير، مبدياً رائيه في المرجعية الشيرازية وعملها الجبار في الاونة الاخيرة والتي تركت ولازالت بصمتها في جميع انحاء العراق والتي تحمل هدف السلام ... تفاصيل »



17
2013/07
مسؤول العلاقات العامة يزور عشائر الانباريين في بغداد وعشائر مدينه اليوسفية

صورة

بغدادخاص

ضمن البرنامج الرمضاني الخاص بمكتب العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني الاعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في العراق بتوطيد العلاقات بين المرجعية والعشائر من اجل بناء سنداً قويا يجعل من العراق افضل حال من جميع النواحي واهمها الوضع الامني الراهن.

قام السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة بزيارة لعشيرة الانباريين في بغداد، وحسب توجيهات سماحة المرجع الشيرازي دام ظله.

وقد تناول الطرفان اثناء اللقاء مجموعه ... تفاصيل »


17
2013/07
مسؤول العلاقات العامة يزور قائد عمليات الكرخ بمكتبه في بغداد

صورة

بغداد خاص

ضمن برنامج الجولات الرمضانية الخاصه بمكتب العلاقات العامة لمكتب المرجع الشيرازي في بغداد، والذي اكد عليه سماحة المرجع في التواصل مع الجميع من اجل الحفاظ على وحده الصف العراقي من المتطرفين ومن اجل عراق خالي من الطائفيه والارهاب.

قام السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمكتب سماحة المرجع الديني الاعلى آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في بغداد يوم امس الثلاثاء 16\7 بزيارة قائد عمليات الكرخ اللواء الركن شاكر لفته في مكتبه الخاص، وذلك ضمن عمل مكتب العلاقات في بغداد الكاظمية المقدسة.

في بداية اللقاء رحب ... تفاصيل »


03
2013/07
ذكرى مولد الإمام القائم من آل محمّد المؤمنون يهنئون المرجع الشيرازي

صورة

قال مولانا الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله: (أبشروا بالمهديّ، رجل من عترتي، يخرج في اختلاف من الناس وزلازل، فيملأ الأرض قسطاً وعدلاً، كما ملئت جوراً وظلماً، ويرضى عنه ساكن السماء، وساكن الأرض، ويقسم المال صحاحاً).

بمناسبة عيد الخامس عشر من شعبان المعظّم، ذكرى مولد خليفة الله وخليفة آبائه المهديّين، وصيّ الأوصياء الماضين، حافظ أسرار ربّ العالمين، بقية الله من الصفوة المنتجبين، الداعي إلى سبيل الله والقائم بقسطه والفائز بأمره، وليّ المؤمنين ومبير الكافرين، باسط العدل والرحمة والسلام، مقيم دولة الحق والإيمان، مولانا المفدّى الإمام المهدي ... تفاصيل »


03
2013/07
تأبين الشهيد الشيخ حسن شحاتة في كربلاء

صورة

بمناسبة مرور سبعة أيام على استشهاد الشيخ الجليل حسن شحاتة رحمه الله, الذي قُتل غدراً على يد الأشرار السفّاحين السلفية عملاء صهيون, أقامت هيئة محبّي أصحاب الكساء صلوات الله عليهم في مدينة كربلاء المقدّسة, مجلساً تأبينياً.

حضر المجلس وفد من مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله, في كربلاء المقدّسة, وجمع من العلماء والفضلاء وشيوخ العشائر والمؤمنين.

بدأ المجلس بتلاوة معطرة لآيّ الذكر الحكيم.

أعقبها قصائد ومراثي.

ثم كلمة مكتب كربلاء ألقاها العلاّمة الشيخ ناصر الأسدي, تحدّث فيها عن التضحية في سبيل نشر الدين.

بعدها كانت قصيدة بالمناسبة ... تفاصيل »


03
2013/07
بيان رابطة علماء الدين باستشهاد الشيخ شحاتة

صورة

سم الله الرحمن الرحيم

(ولا تحسبنّ الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربّهم يرزقون)

إنّ الشعب المصري شعب عظيم لما له من مواقف مشهوده تجاه قضايا شعوب العالم وبالأخص قضية الشعب الفلسطيني, وجاءت حركة التغيير والثورة المصرية علي الديكتاتورية من خلال حركة سلمية بعيدة عن العنف لتعطي انطباعاً لدي شعوب العالم بأنّ الشعب المصري من الشعوب المتحضّرة والراقية, وكنّا من الأوائل الذين ساندوا حركة الشعب المصري في صورته العادلة ضد الظلم والطغيان, ومما يؤسف له اننا تلقّينا أنباء مؤسفة عن الشحن الطائفي الذي تمارسه فئة سلفية تكفيرية بشكل علني وسافر ... تفاصيل »


03
2013/07
العراقيون يتظاهرون ضد النظام المصري وقتل الشيخ شحاته

صورة

شهدت مدينتا النجف الاشرف والبصرة في العراق تظاهرات احتجاجية حاشدة استنكارا لجريمة قتل الشيخ حسن شحاتة في مصر.

وتظاهر يوم امس الجمعة المئات من أبناء محافظة النجف الاشرف تنديدا واستنكاراً للإعمال الإرهابية التي تطال إتباع أهل البيت في العالم .

وضمت التظاهرة علماء دين وسياسيين ومثقفين وإعلاميين وأكاديميين وفنانين وطلاب وعمال.

واعتبروا العمل الإجرامي الذي ارتكب بحق الشيح حسن شحاته جريمة بحق البشرية تمارس على يد التكفيريين والسلفيين الذين اعثوا في الأرض فسادا في العراق ومصر وسوريا وأفغانستان وباكستان والعديد من دول العالم الأخرى.

وطالبوا ... تفاصيل »


03
2013/07
بالمولد المهدوي العظيم.. حفل بهيج في مكتب المرجع الشيرازي بدمشق

صورة

في الذكرى المباركة لمولد ولي المؤمنين، ومبير الكافرين، ومجلّي الظلمة، ومنير الحق، والصادع بالحكمة والموعظة الحسنة، والولي الناصح، ونور أبصار الورى، الإمام المنتظر الحجة بن الحسن عجل الله تعالى فرجه الشريف، أقيم في مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي بالعاصمة السورية دمشق حفلاً بهيجاً، وذلك في صباح يوم الثلاثاء المصادف للخامس عشر من شهر شعبان/1434، بحضور علماء وأفاضل من أساتذة الحوزة العلمية الزينبية، وجمع من المؤمنين.

بدأ الحفل الكريم بتلاوة آيات مباركات رتلها على الحضور فضيلة المقرئ الشيخ عباس النوري.

ثم ... تفاصيل »


27
2013/06
جولة في جناح مؤسسة الرسول الاعظم صلى الله عليه وآله بمعرض ربيع الشهادة الدولي

صورة

كربلاء المقدسة\\اسعد السلامي

زار السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة جناح معرض مؤسسة الرسول الاعظم صلى الله عليه وآله الانسانية الثقافية ،في معرض ربيع الشهادة والذي تقيمه العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية في كربلاء المقدسة بمناسبة افراح شهر شعبان المعظم لسنه 1434هـ.

حيث اطلع على المطبوعات التي تم نشرها في جناح المؤسسه من المجلدات الخاصة لسماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد الحسيني الشيرازي قدس سره وسماحة آية الله العظمى السيد ... تفاصيل »


27
2013/06
وفد المواكب الحسينية في النجف الاشرف يزور العلاقات العامة

صورة

كربلاء المقدسة\\ اسعد السلامي

بمناسبة حلول شهر شعبان المعظم شهر ولادة ائمة اهل البيت عليهم السلام، استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمكتب سماحة المرجع الديني الاعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة، جمعا من اعضاء هيئة المواكب الحسينية في محافظة النجف الاشرف القادمين الى مدينه الامام الحسين عليه السلام لإحياء افراح شهر شعبان.

حيث رحب السيد نصر الله بهم واثنى على جهودهم السامية من اجل الارتقاء الى الافضل في خدمة اهل البيت عليهم السلام من خلال الدعم المتواصل لمناسبات اهل البيت عليهم ... تفاصيل »


26
2013/06
السيد عارف نصر الله يستقبل وفوداً مهنئة لولادة الامام الحجة المنتظر عجل الله تعالى فرجه الشريف

صورة

كربلاء المقدسة\\ اسعد السلامي

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني الاعلى آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة، عددا من الوفود المهنئة من محبي وإتباع اهل البيت عليهم السلام من مكاتب المراجع وأساتذة الجامعات وطلبة الحوزات العلمية وأصحاب المواكب الحسينية من مختلف المحافظات العراقية اضافة الى جمع من الوافدين من دول الخليج، بمناسبة اعياد ومواليد الائمة الاطهار عليهم السلام في شهر شعبان المعظم شعبان الافراح، والتي يشهد النصف من هذا الشهر ولادة منقذ البشرية جمعاء الامام الحجة ... تفاصيل »


15
2013/06
المؤمنون يباركون لسماحة المرجع الشيرازي حلول الأعياد الشعبانية المباركة

صورة

بمناسبة حلول الأعياد الشعبانية المباركة، ذكرى مولد سبط رسول الله صلّى الله عليه وآله، سيد الأحرار، زين السماوات والأرض، مولانا الإمام الحسين صلوات الله وسلامه عليه، وذكرى مولد حامل لواء الطف، أسوة الوفاء، ساقي عطاشا كربلاء، قمر بني هاشم، سيدنا العباس، وذكرى مولد سيد الساجدين وقرّة عين الناظرين مولانا الإمام زين العابدين سلام الله عليهما، وفد المؤمنون على بيت المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله بمدينة قم المقدسة، صباح يوم الثالث من شهر شعبان المعظّم 1434 للهجرة، وقدّموا لسماحته التهاني والتبريكات بهذه المناسبات ... تفاصيل »


10
2013/06
مكتب العلاقات العامة في الكاظمية المقدسة يقيم مجلس العزاء بمناسبة استشهاد الامام موسى الكاظم عليه السلام .

صورة

الكاظمية المقدسه\\ خاص

بمناسبة ذكرى استشهاد الامام موسى الكاظم عليه السلام اقامت العلاقات العامة لمكتب سماحة المرجع الديني الاعلى آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي (دام ظله) في الكاظمية المقدسة مجلس عزاء يوم الاربعاء الموافق للخامس والعشرين من شهر رجب 1434هـ بعد صلاة الظهر .

وقد القى سماحة الشيخ الخطيب فاضل الحيدري محاضرة قيمة في المناسبة تناول فيها العديد من جوانب حياة الامام موسى الكاظم عليه السلام والظروف التي احاطت بشهادته عليه السلام ومعاناته في سجن البصرة وسجن ابن شاهك في بغداد في زمن الدولة العباسية , كما تطرق الشيخ الحيدري ... تفاصيل »


03
2013/06
موكب الولاء والفداء والفتح يسير رحله جوية لزيارة مرقد السيده زينب عليها السلام

صورة

كربلاء المقدسة

قام موكب الولاء والفداء والفتح لزيارة مراقد ائمة اهل البيت عليهم السلام والتابع للعلاقات العامة لمكتب سماحة المرجع الديني الاعلى آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء ألمقدسة بتسيير رحلة جوية من كربلاء المقدسة عبر مطار النجف الاشرف الى دمشق لزيارة مرقد السيدة زينب عليها السلام وإحياء لذكرى وفاتها عليها السلام رغم الظروف الامنية الغير مستقرة والخطرة التي تعيشها سوريا الان.

حيث قام السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة بتذليل كل الصعوبات التي كانت تقف في طريق الرحلة من خلال توفير اربعه طائرات ... تفاصيل »


18
2013/05
موكب الولاء والفداء والفتح في سامراء لإحياء شهادة الامام عليه الهادي عليه السلام

صورة

كربلاء المقدسة

توجه موكب الولاء والفداء والفتح التابع للعلاقات العامة لمكتب سماحة المرجع الديني الاعلى آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة الى مدينه سامراء يوم السبت الموافق للثلاثين من شهر جمادي الاخرة وذلك من اجل الاستعداد لإحياء ذكرى شهادة الامام علي الهادي عليه السلام.

وقد حمل الموكب معه كافة المستلزمات الضرورية لتقديم الخدمات للزائرين الكرام في هذه المناسبة فقد تم تجهيز الموكب بشواية لحم وفرن كهربائي كبير كما سيتم توفير المبيت للزائرين وإقامة مجلس عزاء سيار بالإضافة الى تقديم ثلاثة وجبات غذائية ... تفاصيل »


16
2013/05
السيد عارف نصر الله يزور قائد القوات البرية في الفرات الاوسط

صورة

كربلاء المقدسة\\خاص

قام السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمكتب سماحة المرجع الديني الاعلى آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة بزيارة قائد القوات البرية للفرات الاوسط الفريق الركن عثمان علي الغانمي في مكتبه.

وقال السيد عارف نصر الله بعد اللقاء انه قد تم بحث العديد من القضايا الهامة وخاصة المتعلقة بمدينه كربلاء ألمقدسة كما قدم شرح مفصلا حول اهمية ارض الامام الحسين عليه السلام من الناحية الدينية لدى كافة المسلمين وخاصة لدى شيعه اهل البيت عليهم السلام هذه المدينه التي تستقبل سنويا ملايين الزائرين ... تفاصيل »


14
2013/05
مكتب سماحة المرجع الشيرازي يقيم مجلس عزاء الامام الهادي عليه السلام احياءاً لذكرى شهادته

صورة

اقام مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة بتاريخ الثلاثاء الثالث من شهر رجب الاصم 1434 للهجرة مجلس عزاءٍ احياءً لذكرى شهادة الامام الهمام ابي الحسن علي بن محمد الهادي.

استهل المجلس بتلاوة قرآنية معطرة وقراءة الكلمات المباركة لزيارة عاشوراء الشريفة بصوت الشيخ حيدر العبادي ومن ثم اعتلى المنبر الخطيب السيد احمد الواعظ مبتدءً بحثهبحديث الامام الهادي عليه السلام: «ليس بعد معرفة الله ورسوله من امرٍ افضل من بغض الدنيا».

فقد تحدّث حول محطات مهمة من حياة الامام صاحب الذكرى عليه السلام لاسيما ... تفاصيل »


06
2013/05
احفاد المتوكل يعودون من جديد في نبش قبور الصالحين

صورة

كربلاء المقدسة\\خاص

اقدمت مجموعه متوحشة متطرفة من جبهة النصرة التكفيرية بنبش قبر الصحابي الجليل (حجر بن عدي رضوان الله تعالى عليه) ونقله الى مكان غير معروف، تم التحضير له مسبقا بعد ان عاثوا في المقام خرابا وتدميرا.

ويبدوا ان هذا العمل الاجرامي الجبان لم يكن الاول من نوعه الذي يقوم به هؤلاء الشاذون والمنحرفون عن كل الديانات السماوية والقيم والأعراف الانسانية وحقوق الانسان فقد تعرض مقام السيده سكينه عليها السلام ومن قبلها مقام السيد زينب عليها السلام ومقام امير المؤمنين عليه السلام ومقام ابراهيم الخليل في نابلس حيث حرقوه ومروه وقتلوا العشرات ... تفاصيل »


04
2013/05
مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله يدين هدم ونبش قبر الصحابي الجليل حجر بن عدي الكندي بريف دمشق

صورة

أدان مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة قيام عصابة إرهابية بإنتهاك الحرمات في سوريا بهدم ونبش قبر الصحابي الجليل حجر بن عدي الكندي داعياً المسلمين في أنحاء العالم لتحمل المسؤولية والدفاع عن المقدسات، وفيما يلي نص البيان:

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

قال الله تعالى: (وَلاَ يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ) سورة فاطر الآية 43

صدق الله العلي العظيم

إن للحرب والسلام أصولاًَ منطقية، كما للاقتصاد والسياسة والعلاقات وكل أنظمة الحياة اليومية، وإن تجاوز ... تفاصيل »



04
2013/05
بيان مكتب سماحة المرجع الشيرازي حول هتك حرمة القبر والجثمان الطاهر لحجر بن عدي

صورة

مرة أخرى أبرزت الوهابية للعالمين حقيقتها اللإنسانية والمضادة للإسلام, في ممارسة لا يستسيغها أيّ دين ولا أيّ مذهب, حيث قامت بهتك حرمة القرآن الكريم, وحرمة رسول الله صلى الله عليه وآله, بنبشها لقبر أحد الصحابة الأجلاّء لرسول الله صلى الله عليه وآله, حجر بن عدي رضوان الله عليه, لتضيف وصمة عار أخرى في تاريخها الأسود.

إنّ حجر بن عديّ هو شخصية عظيمة, ومن خيرة المسلمين, والمؤمنين الصادقين, ومن عباد الله الصالحين, وقد قاتل في معارك: الجمل وصفّين والنهروان, بين يدي وصي خاتم المرسلين, من وصفه القرآن الحكيم بأنه نفس رسول الله صلى الله عليه وآله, مولانا الإمام ... تفاصيل »


02
2013/05
طالبت بالتصدي لهذه الممارسات واعتبارها جرائم بحق الانسانية

صورة

العلاقات العامة لمرجعية السيد الشيرازي تصدر بيانا تستنكر فيه نبش ضريح الصحابي الجليل حجر ابن عدي رضوان الله عليه

كربلاء / خاص

لا زال اعداء الله ورسوله صلى الله عليه واله الامويون الجدد يواصلون اعمالهم الجاهلية الاجرامية الاستفزازية الخارجة عن الملة والدين والأخلاق وحقوق الانسان المتمثلة هذه المرة بالنيل من نبي الرحمة وأصحابه الذين اوصى بهم الحاضر والغائب والتسابق في ايقاع الفتنة بين المسلمين ومقدساتهم من خلال أعمالهم المتطرفة تطبيقا لعقيدتهم التكفيرية التي لا تتوانى في النيل من مقدسات المسلمين لشق وحدتهم التي اوصى الرسول الاعظم صلى ... تفاصيل »


 






 




الرئيسية | رجوع | للأعلى