الرئيسية | اتصل بنا | أضف للمفضلة
b4b3b2b1

آخر الإضافات في : 19 محرم الحرام 1436 | مجموع المواضيع: 3312 | مجموع الزيارات: 2988801

11
2012/12
السيد ابو محمد العامري القيادي في حزب الدعوة تنظيم العراق يلتقي مسؤول العلاقات العامة

صورة

كربلاء المقدسة\\ خاص

التقى السيد ابو محمد العامري احد قيادي حزب الدعوة الاسلامي تنظيم العراق السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي (دام ظله) في كربلاء المقدسة .

وقد رحب السيد نصر الله في بداية اللقاء بضيفه الكريم ومعربا عن سعادته بهذه الزيارة, ثم تطرق الطرفان حول العديد من القضايا المهمة, فقد تحدث السيد نصر الله حول اهمية الشعور بالمسؤولية القصوى تجاه المواطن العراقي الذي عانى طويلا من الظلم والاستبداد على مدى قرون طويلة وخاصة الموالين لأهل البيت عليهم السلام , وأهمية ... تفاصيل »


11
2012/12
موكب خدمة أهل البيت يشارك المؤمنين في ذكرى استشهاد الامام زين العابدين.

صورة

كربلاء المقدسة\\ خاص

بمناسبة ذكرى استشهاد رابع انوار الهداية المحمدية الامام زين العابدين علي بن الحسين(عليهم السلام ) انطلق بعد صلاتي المغرب والعشاء يوم أمس الاثنين الموافق للخامس والعشرين من شهر محرم الحرام موكب زنجيل خدمة أهل البيت (عليهم السلام) من حسينية فاطمة الزهراء(عليها السلام) شارك فيه اعضاء مكتب العلاقات العامة لسماحة المرجع الديني السيد صادق الحسيني الشيرازي في كربلاء المقدسة وعدد من الإخوة المؤمنين الموالين لأهل البيت(عليهم السلام ).

وقد سار الموكب عبر شارع القبلة باتجاه العتبتين المقدستين للإمام ابي عبد الله الحسين و أخيه ... تفاصيل »


08
2012/12
وفد العشائر والمواكب الحسينية في محافظة ديالى يزور مكتب العلاقات العامة

صورة

كربلاء المقدسة\\ خاص

زار وفد من مدينة جيران الجول في محافظة ديالى يمثل عدد من عشائرها والمواكب الحسينية فيها, العلاقات العامة لمكتب آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي ( دام ظله ) في مدينة كربلاء المقدسة .

وكان في استقبال الوفد السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة وعدد من اعضاء المكتب, وقد عبر السيد نصر الله في كلمته الترحيبية عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة المباركة والتي تعبر عن مدى ارتباط العشائر في محافظة ديالى بالمرجعية الرشيدة , وان وجود ذلك العدد الكبير من المواكب الحسينية التي تحضر كل عام الى مدينة كربلاء المقدسة دليل ... تفاصيل »


03
2012/12
سماحة العلامة السيد القزويني يزور العلاقات العامة لمكتب المرجع الشيرازي دام ظله

صورة

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة، سماحة العلامة السيد محسن القزويني دام عزه قادماً من مدينه قم المقدسة لزيارة الامام الحسين عليه السلام وأخيه ابي الفضل العباس عليهما السلام للمشاركة في الشعائر الحسينية التي اقيمت خلال الايام العشرة الاولى من شهر محرم الحرام لهذا العام.

وقد رحب السيد عارف نصر الله بسماحة العلامة القزويني معربا له عن امتنانه وشكره العميق لهذه الزيارة المباركة متمنيا له طيب الاقامة بين اهله وأصدقائه في مدينه الامام الحسين ... تفاصيل »


03
2012/12
الحاج رياض نعمة السلمان مسؤول المواكب والشعائر الحسينية في كربلاء يزور العلاقات العامة

صورة

كربلاء المقدسة\\ خاص

زار الحاج رياض نعمة السلمان مسؤول المواكب والشعائر الحسينية في كربلاء المقدسة يرافقه عدد من الاخوة المؤمنين من موكب اهالي بغداد وأهالي ديالى، مكتب العلاقات العامة لمكتب

آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة.

وقد استقبل الوفد الضيف سيد عارف نصر الله مسؤول مكتب العلاقات العامة الذي رحب بالحاج رياض نعمة السلمان والوفد المرافق له في كلمة قصيرة عبر فيها عن امتنانه وشكره العميقين لهذه المبادرة المباركة ومعربا لهم عن تمنياته لهم بالموفقية والنجاح في تقديم افضل الخدمات لزائري الامام الحسين ... تفاصيل »


03
2012/12
وفدا الامانة العامة للمزارات الشيعية يزور مكتب العلاقات العامة لمكتب المرجع الشيرازي بكربلاء المقدسة

صورة

كربلاء المقدسة\\خاص

قام وفد من الامانة العامة للمزارات الشيعية اليوم الاحد بزيارة العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة، وكان في استقبال الوفد السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة وسماحة الشيخ صالح العويدي.

وفي بداية اللقاء رحب السيد نصر الله بالوفد الضيف وأعرب عن سروره الكبير لهذه الزيارة المباركة من قبل الامانة العامة للمزارات ألشيعية ثم تطرق في الحديث عن اهمية احياء الشعائر الحسينية والمشاركة بها بصورة جدية وفاعلة وإظهارها للعالم اجمع.

كما تحدث السيد نصر ... تفاصيل »


01
2012/12
سماحة المرجع الشيرازي في كلمته ليلة 11محرّم: من يمسّ الشعائر الحسينية يحترق ويحرق تاريخه سواء كان فقيهاً أو اُميّاً

في مساء يوم الأحد الموافق للعاشر من شهر محرّم الحرام 1434 للهجرة (ليلة الحادي عشر) التي تسمّى بـ(ليلة الوحشة والغربة على أهل البيت صلوات الله عليهم)، وكالسنوات السابقة، وبعد إقامة عزاء ليلة الوحشة, ألقى المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله كلمة مهمّة قيّمة حول القضية والشعائر الحسينيتين المقدّستين، بالمئات من المعزّين، وذلك في بيته المكرّم بمدينة قم المقدّسة, قال فيها:

عظّم الله أجورنا وأجوركم بمصابنا بسيّدنا الحسين صلوات الله عليه وجعلنا الله وإيّاكم من الطالبين بثاره مع وليّه الإمام المهديّ من آل محمّد صلوات ... تفاصيل »


01
2012/12
إحياء الشعائر الحسينية في سيدني الاسترالية

صورة

بمناسبة حلول شهر محرم الحرّام, وذكرى ملحمة عاشوراء, واستشهاد مولانا الإمام الحسين صلوات الله عليه, أحيت حسينية النبي الأكرم صلى الله عليه وآله في مدينة سيدني الاسترالية, الشعائر الحسينية المقدّسة, بإقامة المجالس الحسينيية, وعزاء اللطم, والزنجيل, والتطبير, والتشابيه, وغيرها, وذلك من الأول من شهر محرّم الحرام 1434 للهجرة, بمشاركة الخطيب الشيخ الدكتور مهدي تاج, والرواديد الحسينين: الملا كرار الكوفي والشبل حسنين الكربلائي ووالرادود جعفر الكربلائي والرادود السيد هاشم الكربلائي والرادود مصطفى, بحضور جموع من المؤمنين والمحبّين لأهل البيت الأطهار صلوات ... تفاصيل »


01
2012/12
إحياء ذكرى عاشوراء في مرقد السيّدة زينب وبالحوزة الزينبية بدمشق

صورة

أحيت الحوزة العلمية الزينبية في العاصمة السورية دمشق, في منطقة السيّدة زينب سلام الله عليها، ذكرى عاشوراء واستشهاد مولانا الإمام الحسين صلوات الله عليه, في الأيام العشرة الأولى من شهر محرّم الحرام 1434 للهجرة, بحضور جمع من المؤمنين والمؤمنات من محبّي أهل البيت صلوات الله عليهم, حيث شاركوا العالم الإسلامي أحزانه باستشهاد سيّد شباب أهل الجنة أبي عبد الله الحسين صلوات الله عليه.

كما أحيت لجنة سيّد الشهداء صلوات الله عليه ذكرى واقعة الطف الأليمة واستشهاد مولانا الإمام سيّد الشهداء صلوات الله عليه, في الروضة الزينبية المطهّرة, المرقد الطاهر للحوراء ... تفاصيل »


01
2012/12
بعد إقامة شعيرة التطبير المقدّسةسماحة المرجع الشيرازي يشارك بعزاء عاشوراء حافي القدمين

صورة

بمناسبة ذكرى الرزية الكبرى والمصيبة العظمى, ذكرى عاشوراء الخالدة, واستشهاد سبط النبي الأكرم صلى الله عليه وآله, مولانا الإمام الحسين صلوات الله عليه, وأهل بيته الأطهار وأصحابه الأخيار سلام الله عليهم أجمعين, أقيم مجلس العزاء على مصاب سيّدنا أبي الأحرار الإمام الحسين سلام الله عليه في بيت نجل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله, حجّة الإسلام السيد جعفر الشيرازي دام عزّه، صباح اليوم الأحد الموافق للعاشر من شهر محرّم الحرام 1434 للهجرة, حضره سماحة المرجع الشيرازي دام ظله والسادة الكرام من آل الشيرازي، والفضلاء من ... تفاصيل »


29
2012/11
القسم النسوي لمؤسسة الرسول الاعظم يشارك في عزاء دفن الاجساد يوم ثالث الامام الحسين عليه السلام

صورة

كربلاء المقدسة\\ خاص

عملاً بتوجيهات سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، بضرورة الالتزام بالشعائر الحسينية الخاصة بأئمة اهل البيت عليهم السلام، فقد كان للقسم النسوي التابع لمؤسسة الرسول الاعظم صلى الله عليه وآله في موكب دفن الاجساد لعزاء بني اسد في يوم ثالث الامام الحسين عليه السلام في مدينه كربلاء المقدسة، دورا مميزا في التعبير عن الاسى لأهل البيت عليهم السلام من خلال عملية دفن الاجساد، حيث انطلق العزاء المهيب ظهيرة الاربعاء الثالث عشر من محرم الحرام في موكب ذكّر الحاضرين بالواقعة إذ حملوا نعشاً ... تفاصيل »


29
2012/11
مساهمة فعالة لفرع مؤسسة الرسول الاعظم صلى الله عليه وآله فرع ديالى (الخالص)في محرم الحرام

صورة

ديالى\\ خاص

اسهاماً منها في نشر اهداف وعادات اهل البيت عليهم السلام من خلال احياء شعائرهم في ديالى وفي الاخص في شهر محرم الحرام، قام فرع مؤسسة الرسول الأعظم صلى اله عليه وآله في الخالص (عشيرة الشريفات) بجملة خدمات ونشاطات مختلفة، خلال أيام شهر محرم الحرام 1434هـ، وذلك إسهاما في إحياء شعائر عاشوراء شهادة الإمام الحسين عليه السلام وتخليد ملحمة الطف العظيمة، وكذلك كخدمة متواضعة منه من أجل تعظيم شعائر الله تعالى المقدسة والقضية الحسينية العادلة.

فعلى مدى الأيام العشرة الأولى من مناسبة عاشوراء، قام محبي اهل البيت عليهم السلام من الخدمة والعاملين ... تفاصيل »


25
2012/11
تواصل مجالس العزاء في مكتب العلاقات العامة لمكتب المرجع الشيرازي في كربلاء المقدسة

صورة

كربلاء المقدسة\\خاص

اقام مكتب العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مدينه كربلاء المقدسة، مجلسه الحسيني السنوي أحياءا لشعائر شهر محرم الحرام والمراسيم الخاصة بذكرى شهادة أبي الاحرار الامام الحسين عليه السلام والنخبة الطاهرة من آله وصحبه الميامين شهداء الطف، وعلى مدى عشرة ايام متواصلة.

حضر المجلس عدد كبير من اصحاب السماحة والفضيلة وجمع من سادات ومشايخ مكتب المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء ألمقدسة اضافة الى عددا من اصحاب المواكب الحسينية.

ابتدأ ... تفاصيل »


25
2012/11
اذاعة الطفوف تساهم في النقل الاذاعي المباشر لمراسم عاشوراء الامام الحسين عليه السلام في كربلاء المقدسة

صورة

كربلاء المقدسة\\ اسعد السلامي

قامت اذاعة الطفوف(صوت الولاء الحسيني) من كربلاء المقدسة في مبادرة جادة ونافعة في نقل جوانب من فعاليات إحياء شعائر عاشوراء شهادة الإمام الحسين عليه السلام والبرامج الخطابية والثقافية ذات الصلة بهذه المناسبة المقدسة، والتي تمت في العديد من الدول الإسلامية، حيث قامت بتغطية كل الفعاليات التي جرت في مدينه كربلاء المقدسة من الشعائر الحسينية عن طريق استضافة الشخصيات التي اسهمت في انجاح هذه الزيارة، اضافة الى نشر اكثر من ثمانية مراسلين وزعوا على مدينه كربلاء القديمة لنقل الاحداث من قلب الزيارة بهدف تمكين كافة المستمعين ... تفاصيل »


23
2012/11
سماحة المرجع الشيرازي يؤكّد: اهتموا بتنمية الشباب فكرياً, فالفقر الفكري أشدّ من الفقر الاقتصادي

صورة

قام بزيارة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله, الداعية الإسلامي فضيلة السيد محمد التيجاني السماوي, برفقة وفد من تونس, ضمّ أحد أساتذة الجامعة, ومحافظ سابق لإحدى المدن التونسية, وابن عم التيجاني, وذلك في بيته المكرّم بمدينة قم المقدّسة, في يوم الجمعة الموافق لغرّة شهر محرّم الحرام 1434 للهجرة.

بعد أن رحّب سماحته بالضيوف الكرام, تحدّث عن مناقب وفضائل مولانا الإمام أمير المؤمنين صلوات الله عليه, في القرآن الكريم, وذكر بعض الأقوال المشكّكة التي وردت في كتب التفسير لبعض المفسّرين من المخالفين, حول الآيات الكريمة ... تفاصيل »


23
2012/11
دراما حسينية لهئية يالثارات الحسين عليه السلام في كربلاء المقدسة

صورة

كربلاء المقدسة\\ اسعد السلامي

تعظيما لشعائر الله في شهر محرم الامام الحسين عليه السلام، واحياءاً لذكراهم الاليمة على كل محبي واتباع اهل البيت عليهم السلام، اقامت

هيئة يالثارات الحسين عليه السلام لشباب كربلاء المقدسة وهي احدى الهيئات الحسيني المرتبطة بمرجعية سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله عزائها السنوي السيار والمتمثل (بزفة الامام القاسم عليه السلام) من خلال التشابيه المهيبة التي جالت في مدينة العلم والجهاد كربلاء المقدسة بمناسبة ذكرى شهادة القاسم بن الامام الحسن بن علي بن ابي طالب عليهم السلام في ميدان طف ... تفاصيل »


21
2012/11
شيخ عشيرة العويديين في كربلاء المقدسة يزور العلاقات العامة لمكتب المرجع الشيرازي دام ظله

صورة

كربلاء المقدسة\\ خاص

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول مكتب العلاقات العامة في مكتب آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي (دام ظله ) في كربلاء المقدسة مع سماحة الشيخ صالح العويدي يوم الاثنين الثالث من المحرم الشيخ جاسم الشعلان شيخ عشيرة العويديين والوفد المرافق له والذي ضم عددا من الاساتذة والعسكريين ردا على الزيارة التي قام بها وفد يمثل العلاقات العامة برئاسة السيد عارف نصر الله الى عشيرة العويديين مؤخرا .

وقد عبر السيد نصر الله اثناء الكلمة الترحيبية بالوفد عن سعادته وسروره العميق بزيارة الوفد الضيف , فيما تم الحديث بعد ذلك حول اهمية ... تفاصيل »


17
2012/11
مدينه كربلاء المقدسة تستقبل الاجواء العاشورائية الحزينة بحرارة

صورة

كربلاء المقدسة\\ خاص

استقبلت مدينه كربلاء المقدسة الاجواء العاشورائية حيث رفعت الاعلام السوداء والحمراء والخضراء فوق سطوح المنازل والمحلات التجارية والدوائر الرسمية وانتشرت المواكب الحسينية وسرادق العزاء في شوارع المدينه وأزقتها منذ عدة ايام كما طغى اللون الاسود على ملابس المواطنين اعلانا منهم في تجديد البيعة مع صاحب ذكرى واقعة الطف الامام الحسين ابن عليه السلام والتي يتجدد معها تلك الصور الرائعة من التضحية والفداء والإخلاص والصدق مع الله سبحانه وتعالى وصور المأساة الاليمة التي لا تزال تعيش في وجدان الامة الاسلامية عن واقعة الطف عام 61 ... تفاصيل »


16
2012/11
المرجع الشيرازي في كلمته بمناسبة حلول شهر محرّم: القرآن وأهل البيت يأمروننا بإحياء الشعائر الحسينية وتعظيمها

صورة

على أعتاب حلول شهر محرّم الحرام 1434 للهجرة, وذكرى استشهاد الإمام الحسين صلوات الله عليه, وكالسنوات السابقة, ألقى المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله, كلمة قيّمة بوفود العلماء والفضلاء والمبلّغين, الذين وفدوا على بيته المكرّم بمدينة قم المقدّسة, يوم الأربعاء الموافق للتاسع والعشرين من شهر ذي الحجّة الحرام 1433 للهجرة, للاستفادة من إرشادات سماحته فيما يرتبط القضية الحسينية المقدّسة, جاء فيها:

نحن على أعتاب شهر محرّم الحرام وشهر صفر المظفّر, وبهذه المناسبة اُقدّم التعازي إلى المقام الشامخ والرفيع والعظيم لمولانا ... تفاصيل »


16
2012/11
مدرسة العلامة ابن فهد الحلي تقيم مؤتمرها التبليغي الثامن تحت شعار: « الخطيب الحسيني علمٌ وعملُ ومصداقية »

صورة

امتثالاً لتوجيهات سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله بضرورة رفع مستوى الخطباء والمبلغين وتوحيد الرؤى وصقل الأفكار والمواهب وبحضور كثيف من قبل العلماء والفضلاء وطلبة العلم وخطباء المنبر الحسيني المبارك ومن مدارس حوزة كربلاء المقدسة المختلفة، وبمناسبة قرب حلول شهر الأحزان والآلام محرم الحرام أقامت حوزة كربلاء المقدسة ـ مدرسة العلامة الشيخ احمد بن فهد الحلي عليه الرحمة والرضوان ـ مؤتمرها التبليغي الثامن تحت شعار: «الخطيب الحسيني علمٌ وعملُ ومصداقيةٌ» صبيحة يوم الأربعاء الثاني والعشرين من شهر ذي الحجة الحرام ... تفاصيل »


05
2012/11
المرجع الشيرازي في كلمته بمناسبة عيد الغدير:على العالم أن يركع أمام حكومة الإمام أمير المؤمنين

صورة

على أعتاب حلول عيد الله الأكبر, أشرف أعياد الإسلام وأعظمها, عيد الغدير الأغرّ, الذي نصّب فيه مولانا رسول الله صلى الله عليه وآله, بأمر من الباري تبارك وتعالى, مولانا الإمام أمير المؤمنين عليّ بن أبي طالب صلوات الله عليه وعلى آبائه وأبنائه الطاهرين, وليّاً وإماماً, تطرّق المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله, إلى هذه الذكرى العظيمة, في درسه خارج الفقه, في مسجد الإمام زين العابدين صلوات الله عليه, بمدينة قم المقدّسة, صباح يوم الأربعاء الموافق للخامس عشر من شهر ذي الحجّة الحرام 1433 للهجرة, وألقى كلمة قيّمة مهمة, إليكم ... تفاصيل »


05
2012/11
المؤمنون والعلماء يفدون على بيت المرجع الشيرازي ويباركون حلول عيد الغدير الأغرّ

صورة

قال الإمام الرضا صلوات الله عليه: «مثل المؤمنين في قبولهم ولاء أمير المؤمنين في يوم غدير خم كمثل الملائكة في سجودهم لآدم, ومثل من أبى ولاية أمير المؤمنين في يوم الغدير مثل إبليس».

بمناسبة حلول عيد الله الأكبر، أعظم أعياد الإسلام وأشرفها، عيد الغدير الأغرّ، الذي أتمّ الله سبحانه فيه النعمة وأكمل دينه العظيم، ورضي الإسلام ديناً به، وهو اليوم الذي تمّ فيه تنصيب مولانا أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب صلوات الله عليه وليّاً على الخلق أجمعين من بعد حبيب إله العالمين مولانا رسول الله صلى الله عليه وآله، وفد الكثير من العلماء والفضلاء والشخصيات ... تفاصيل »


05
2012/11
سماحة المرجع الشيرازي يؤكّد: استقامة العالم في اعتقاده وسلوكه يؤثّر بالغاً في صلاح المجتمع

صورة

قام بزيارة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله, حجّة الإسلام السيد جلال الموسوي (مديرمركز الدراسات التخصّصيّة للإمام المهديّ عجّل الله تعالى فرجه الشريف في قم المقدّسة), والسيد عبد الهادي أبو طبيخ (عضو مجلس عشائر الفرات الأوسط ـ العراقي), وحجّة الإسلام الشيخ حيدر الصمياني (مؤلّف ومسؤول المركز الإسلامي في استراليا), وذلك في بيته المكرّم بمدينة قم المقدّسة, يوم الأحد الموافق للتاسع عشر من شهر ذي الحجّة الحرام 1433 للهجرة.

بعد أن رحّب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله بالضيوف, قدّم السيد الموسوي والشيخ الصمياني تقريراً ... تفاصيل »


05
2012/11
مكتب سماحة المرجع الشيرازي يستقبل المهنئين بمناسبة عيد الأضحى المبارك

صورة

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1433 للهجرة استقبل مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة وفود المهنئين من أهل الفضل والعلم وخطباء المنبر الحسيني المبارك والشخصيات الاجتماعية والمؤسساتية والسياسية ومختلف الاختصاصات الأخرى من داخل العراق وخارجه.

وقد طرحت خلال اللقاءات بعد تبادل التهاني والتبريكات بحوث فقهية وعلمية هي محل الابتلاء ومنها مسألة التذكية الشرعية للسمك والشرائط الشرعية الواجبة فيه، ومن ثم بعد إحراز التذكية الشرعية بإخراج السمك من الماء حياً يوضع من قبل بعض الباعة ... تفاصيل »


25
2012/10
إحياء ذكرى شهادة سفير الإمام الحسين مسلم بن عقيل عليهما السلام في مكتب المرجع الشيرازي

صورة

أحيا مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله الوراف في كربلاء المقدسة ذكرى شهادة مبعوث الإمام الحسين الى اهل الكوفة السيد مسلم بن عقيل رضوان الله عليه وذلك بتاريخ الأربعاء الثامن من شهر ذي القعدة الحرام 1433 للهجرة.

استهل المجلس بتلاوة قرآنية معطرة بصوت المقرئ الحاج مصطفى الصراف ـ مؤذن العتبة الحسينية المطهرة ـ ومن ثم ارتقى المنبر المبارك فضيلة الخطيب السيد مضر القزويني مستهلا بحثه بقول امير المؤمنين عليه السلام: «والله ما معاوية بأدهى مني، ولكنه يغدر ويفجر، وكل غدرة فجرة، وكل فجرة كفرة، وكل كفرة في النار».

وعقّب ... تفاصيل »


25
2012/10
مجالس العزاء على مصاب الإمام الباقر في بيت المرجع الشيرازي

صورة

بمناسبة ذكرى استشهاد خامس أئمة الهدى الأطهار، باقر علم النبيّين، مولانا أبي جعفر الإمام محمد بن علي بن الحسين الشهيد بن علي بن أبي طالب صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين، أقيمت مجالس العزاء في بيت المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله بمدينة قم المقدّسة، صباح وعصر اليوم الثلاثاء الموافق للسابع من شهر ذي الحجّة الحرام 1433 للهجرة، حضرها العلماء والفضلاء وطلاب الحوزة العلمية، والشخصيات الدينية والثقافية، وضيوف من العراق، وجمع من المؤمنين والمحبّين لآل بيت النبيّ المصطفى صلّى الله عليه وآله.

كان مما ذكره أحد الخطباء ... تفاصيل »


25
2012/10
حملة أمّ البنين تستضيف نجل المرجع الشيرازي

صورة

في يوم الأربعاء الموافق 8/12/1433للهجرة, وضمن البرنامج اليومي للمجالس الحسينية, أقامت بعثة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في مكّة المكرّمة, مجلساً حسينياً, وارتقى المنبر فضيلة الشيخ فاضل الحيدري، واستهلّ حديثه بالآية الكريمة: (يَوْمَ نَدْعُو كُلَّ أُنَاسٍ بِإِمَامِهِمْ فَمَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِيَمِينِهِ فَأُوْلَئِكَ يَقْرَءُونَ كِتَابَهُمْ وَلا يُظْلَمُونَ فَتِيلاً), وتحدّث عن الإمامة وأهميتها، وضرورة أن يعرف كل إنسان إمام زمانه في هذه الدنيا، واستعرض جانبا ًمن حادثة الغدير ومبايعة الناس للإمام أمير ... تفاصيل »


25
2012/10
في بعثة المرجع الشيرازي الشيخ الخويلدي يرتقي المنبر واستقبال الزوّار

صورة

بدأت بعثة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله, نشاطها الصباحي في يوم الأحد الموافق 5/12/1433للهجرة, باستقبال الزوّار من حجّاج بيت الله الحرام، حيث استقبلهم السادة والفضلاء في مقرّ البعثة بمنطقة العزيزية.

كما استمر مجلس القراءة اليومي، حيث ارتقى المنبر الخطيب فضيلة الشيخ حسن الخويلدي، واستهلّ حديثه بالآية الكريمة: (فَفِرُّوا إِلَى اللَّهِ إِنِّي لَكُمْ مِنْهُ نَذِيرٌ مُبِينٌ) وبيّن أن الفرار إلى الله يعني الانتقال من نقطة تقع في خط المعصية إلى نقطة أخرى تقع في خط الطاعة، والفرار يكون من شيء مخوف، كما قال تعالى ... تفاصيل »


25
2012/10
تكريم كوادر البعثة وحملة الهداية والهاشم تستضيفان نجل المرجع الشيرازي

صورة

استمرت الاستضافات من قبل حملات الحجّ والعمرة، لنجل سماحة المرجع الشيرازي دام ظله, حجّة الإسلام والمسلمين فضيلة السيد حسين الشيرازي دام عزّه, وذلك يوم الأحد الموافق 5/12/1433للهجرة. فقد استضافت حملة الهداية القادمة من مدينة صفوى، فضيلة السيد حسين الشيرازي دام عزّه، واستقبله عدد من الفضلاء, كان منهم: فضيلة الشيخ محمد العليوات، وفضيلة الشيخ زكي الحبيب، وفضيلة الشيخ أمين المحفوظ، وفضيلة السيد جعفر العلوي، وفضيلة الشيخ صالح آل إبراهيم، وفضيلة الشيخ محمد عجاج، وفضيلة الشيخ حيدر آل سعيد، وفضيلة الشيخ سلمان الغاشي.

في هذه الاستضافة ألقى السيد حسين الشيرازي ... تفاصيل »


25
2012/10
نجل المرجع الشيرازي في ضيافة حملة أمّ البنين

صورة

في مساء يوم السبت الموافق 4/12/1433للهجرة, استضافت حملة أمّ البنين سلام الله عليها, القادمة من مدينة سيهات بمحافظ القطيف، نجل سماحة المرجع الشيرازي دام ظله, حجّة الإسلام والمسلمين السيد حسين الشيرازي دام عزّه، حيث كان في استقباله عدد من السادة والفضلاء, كان في مقدمتهم: فضيلة الشيخ حميد آل عباس، وفضيلة الشيخ صالح المنيان، وفضيلة السيد ماجد السادة، وفضيلة السيد مرتضى الشرفاء، وفضيلة السيد محمد السادة، وفضيلة الشيخ ناجي الزواد، وفضيلة الشيخ صالح العيد، وفضيلة الشيخ سعيد البيات، وفضيلة الشيخ وصفي الشيوخ، وفضيلة الشيخ حسن القروص.

وارتقى المنبر فضيلة ... تفاصيل »


 






 




الرئيسية | رجوع | للأعلى