الرئيسية | اتصل بنا | أضف للمفضلة
b4b3b2b1

آخر الإضافات في : 14 رمضان المبارك 1437 | مجموع المواضيع: 3551 | مجموع الزيارات: 4940978

27
2014/07
موكب الولاء والفداء والفتح لمراقد اهل البيت عليهم السلام يحيي اليوم العالمي للعسكريين عليهما السلام

صورة

سامراء\\ موفدنا

رغم خطورة الاوضاع الامنية والتي تحول دون خوض جميع المخاطر لما يشهده الوضع الامني في الايام الاخيرة من تغلغل فلول ارهابي داعش لعنة الله عليهم الى المناطق المتاخمة الى مدينة سامراء، هناك رجال عاهدوا الله عز وجل واهل البيت عليهم السلام ان يكونوا مشروع شهادة من اجل احياء مناسبات اهل البيت عليهم السلام، حيث قام موكب الولاء والفداء والفتح لمراقد اهل البيت عليهم السلام يوم امس الجمعة المصادف 25\7\2014 من شهر رمضان المبارك بتسيير رحلة الى مدينه العسكريين عليهما السلام في سامراء لأكثر من عشرين حافلة وذلك لاحياء اليوم العالمي للعسكريين ... تفاصيل »


27
2014/07
السيد عارف نصر الله يستقبل مدير عام شرطة كربلاء المقدسة اللواء غانم الحسيني

صورة

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمكتب سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة مدير عام شرطه كربلاء المقدسة اللواء غانم الحسيني والوفد المرافق له.

بعد الترحيب بالوفد الضيف تحدث السيد عارف نصر الله في بداية اللقاء حول مكانة مدينه كربلاء المقدسة لدى سائر المسلمين في العالم وخاصة لدى شيعة ومحبي اهل البيت عليهم السلام وما تشهده المدينة من زيارات مليونيه خلال العديد من المناسبات وخاصة اربعينه الامام الحسين عليه السلام والزيارة الشعبانية.

من جانبه استعرض مدير عام شرطة كربلاء المقدسة اللواء ... تفاصيل »


27
2014/07
مؤسسة الرسول الاعظم صلى الله عليه وآله في كركوك تقيم مأدبة افطار للنازحين

صورة

مراسلن اكركوك

اقامت مؤسسة الرسول الاعظم صلى الله عليه وآله الثقافية الانسانية فرع كركوك قضاء داقوق وطوز خورماتو وبالتعاون مع اللجنة المشرفة لأغاثه المهجرين والنازحين، مأدبة افطار جماعية ولمدة ثلاثة ايام من السابع عشر من رمضان المبارك وحتى التاسع عشر منه، للأخوة والعوائل النازحة والمهجرة من ابناء مدينة الموصل وبقيه المناطق الساخنة الاخرى، وذلك بتوجيه مباشر من لدن سماحة المرجع الديني الاعلى آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، من خلال الوقوف المباشر والتوصيات اليومية على مد يد العون الى جميع العوائل التي تركت منازلها جراء ... تفاصيل »



25
2014/06
العلاقات العامة للمرجع الشيرازي تشكل لجنة اغاثه للنازحين من تلعفر والموصل وكركوك

صورة

بتوجيه من سماحة المرجع الديني الاعلى آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، ونتيجة للأعمال الاجرامية الاخيرة التي يشهدها العراق من تهجير وقتل لمحبي واتباع اهل البيت عليهم السلام في المناطق الشمالية، تم تشكيل لجنة اغاثه للعوائل المهجرة والنازحة من الموصل وتلعفر وكركوك وذلك من خلال انشاء مخيم لهم في مدينه اربيل، حيث توجه وفد العلاقات العامة لمكتب المرجع الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة برئاسة السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات الى اربيل من اجل تهيئه الخيم والمواد اللازمة لإقامة هذا المخيم بعد استحصال الموافقة الرسمية من الجهات ... تفاصيل »


21
2014/06
نص

صورة ... تفاصيل »

19
2014/06
اضخم استعراض عسكري تشهده كربلاء المقدسة استعدادا لقتال الارهاب وحماية المقدسات

صورة

نظمت الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة وبرعاية مباشرة من عقيل الطريحي محافظ المدينة، اضخم استعراض عسكري تشهده كربلاء المقدسة منذ سنوات.

اذ لبت العشائر الكربلائية وافواج المتطوعين لمقاتلة الارهاب، جنبا الى جنب القوات الامنية والعسكرية في المحافظة، لبت مجتمعة دعوة الحكومة المحلية لتنظيم استعراض مسلح جاب على وقع الموسيقى العسكرية شوارع المدينة، في رسالة هي الأبلغ لقوى الظلام والارهاب المحتلة لمدن شمال وغرب العراق.

فيما استعرضت كراديس المتطوعين امام المنصة التي اقامتها السلطات المحلية في كربلاء مختلف انواع الاسلحة والمعدات التي جهزت ... تفاصيل »




17
2014/06
رئيس حكومة إقليم كردستان: العراق قد لا يبقى موحدا ويجب تأسيس منطقة سنية تتمتع بالحكم الذاتي

صورة

قال رئيس وزراء إقليم كردستان العراق الذي يتمتع بالحكم الذاتي لبي بي سي، إنه يعتقد أن العراق قد لا يبقى موحدا.

وأضاف نجيرفان بارزاني، في مقابلة مع بي بي سي، أنه سيكون من الصعب جدا على العراق العودة إلى الوضع الذي كان موجودا قبل سيطرة جماعة الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش)، على الموصل وتكريت في تقدمهم السريع الأسبوع الماضي، ثم تلعفر الاثنين.

وقال بارزاني إن المناطق السنية شعرت بالإهمال من قبل الحكومة العراقية ذات الأغلبية الشيعية، وإن الحل السياسي هو السبيل الوحيد للمضي قدما.

وأضاف أن تأسيس منطقة سنية تتمتع بالحكم الذاتي قد يكون ... تفاصيل »


17
2014/06
بريمر يدعو أوباما لإرسال قوات أمريكية للعراق

صورة

شدد المبعوث الأمريكي السابق للعراق، بول بريمر، الثلاثاء، على ضرورة إرسال قوات أمريكية خاصة لدحر مليشيات "داعش" المسلحة في العراق، بعدما سيطرت على مدن وبلدات بالدولة، التي انسحب الجيش الأمريكي منها عام 2011، في خطوة وصفها بـ"الخطأ الخطير."

وفي حوار ساخن بمقابلة مع برنامج "اوت فرانت" الذي تقدمه المذيعة آيرين برونت، على CNN, وجه بريمر انتقادات لاذعة إلى الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، لسحبه كافة القوات الأمريكية من العراق أواخر 2011 دون إبقاء وحدات هناك للحفاظ على استقرار المنطقة.

وشدد على ضرورة إرسال قوات أمريكية للعراق للتعامل مع مستجدات الوضع ... تفاصيل »


07
2014/06
وفد مرجعية الشيرازي اول الواصلين الى حرم العسكريين بعد الاستهداف من قوات داعش الارهابية

صورة

سامراءمراسلنا

وصل وفد مرجعية سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله صباح يوم الجمعة الى حرم الامامين العسكريين عليهما السلام للوقوف على اخر التطورات والاحداث بعد العملية الارهابية الفاشلة التي استهدفت مرقد الامامين العسكريين عليهما السلام من قبل تنظيمات داعش الارهابية بعد ان منعته العبوات الناسفة التي زرعها الارهابيون اثناء اختراقهم لسامراء يوم الخميس الماضي من الوصول الى المرقدين الشريفيين.

وقد تراس الوفد السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية وعدد من اعضاء المكتب والذي تحرك بسرعه بعد سماعه خبر اختراق ... تفاصيل »



04
2014/06
مؤسسة الرسول الاعظم صلى الله عليه وآله تشارك في مهرجان ربيع الشهادة الدولي العاشر

صورة

كربلاء المقدسة\خاص

شاركت مؤسسة الرسول الاعظم صلى الله عليه وآله الثقافية وللمرة التاسعة في مهرجان ربيع الشهادة العالمي العاشر والذي تقيمه العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية وذلك من خلال اقامة جناح لها عرضت فيه العديد من مؤلفات سماحة المرجع الديني الاعلى آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله ومؤلفات سلطان المؤلفين سماحة الامام الراحل آية الله العظمى السيد محمد الحسيني الشيرازي قدس سره.

وقد زار المعرض العديد من الشخصيات الهامه التي حضرت افتتاح المهرجان كان من ضمنها الاستاذ عقيل الطريحي محافظ كربلاء المقدسة بالإضافة ... تفاصيل »


04
2014/06
تهنئة بمناسبة الولادات الكريمة لائمة اهل البيت عليهم السلام

صورة

بمناسبة ذكرى ولادة الكواكب الاطهار من آل البيت عليهم السلام الامام الحسين عليه السلام واخيه قمر العشيرة ابي الفضل العباس عليه السلام وشبيه النبي الاكرم صلى الله عليه وآله علي الاكبر عليه السلام والامام زين العابدين علي بن الحسين عليه السلام, تتقدم ادارة موقع مؤسسة الرسول الاعظم صلى الله عليه وآله بأحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبات العطرة للإمام صاحب العصر والزمان عجل الله تعالى فرجه الشريف ومراجع الدين العظام ولاسيما سماحة المرجع الديني الاعلى آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله والامة الاسلامية وكافة المؤمنين من شيعه ... تفاصيل »


31
2014/05
لأول مرة في كربلاء المقدسة... افتتاح معرض ذاكرة الاسلام يجسد حياة الرسول الاكرم صلى الله عليه وآلة

صورة

كربلاء المقدسة\خاص

افتتح سماحة العلامة السيد مهدي الحسيني الشيرازي حفظه الله نجل الامام الراحل آية الله العظمى السيد محمد الحسيني الشيرازي قدس سره معرض (ذاكرة الاسلام) وذلك يوم الثلاثاء المصادف للسابع والعشرين من شهر رجب الاصب 1435هـ, ذكرى المبعث النبوي الشريف وبحضور الاستاذ عقيل الطريحي محافظ كربلاء المقدسة ووفد مكتب سماحة المرجع الديني الاعلى آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة والسيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمكتب المرجع الشيرازي في كربلاء المقدسة.

وقد استهل حفل الافتتاح بتلاوة آيات بينات ... تفاصيل »


28
2014/05
محافظ كربلاء المقدسة الاستاذ عقيل الطريحي يزور العلاقات العامة

صورة

كربلاء المقدسة\ خاص

قام السيد محافظ كربلاء المقدسة الاستاذ عقيل الطريحي بزيارة عصر هذا اليوم الثلاثاء المصادف 27\5\2014م، مكتب العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني الاعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة يرافقه عددا من الشخصيات من اعضاء مكتب المحافظ حيث كان في استقباله السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة والشاعر الكبير السيد محمد رضا القزويني وعددا من اعضاء المكتب.

وفي بداية اللقاء رحب السيد عارف نصر الله بالأستاذ الطريحي والوفد المرافق له مثمنا له زيارته وتواصله الدائم، ثم تطرق الطرفان الى ... تفاصيل »


25
2014/05
العلاقات العامة لمكتب المرجع الشيرازي دام ظله يقيم مجلس العزاء لمناسبة شهادة الامام الكاظم عليه السلام

صورة

مراسلنا

اقامت العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني الاعلى سماحة آيه الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مدينه الكاظمية المقدسة مجلس عزاء بمناسبة ذكرى شهادة راهب آل محمد عليهم السلام يومي الجمعه والسبت المصادف 23و24 من شهر رجب 1435هـ.

وقد اعتلى المنبر سماحة الشيخ علي السماوي الذي تناول خلال محاضرته القيمه سيره حياة الامام الكاظم عليه السلام وكيفيه استشهادة على يد الخليفة هارون اللارشيد .

بعدها اقيم مجلس اللطم بهذه المناسبة الاليمه على قلوب المؤمنين من شيعة ومحبي آل البيت عليهم السلام، شارك فيهم جمع غفير من المؤمنين المشاركين ... تفاصيل »


25
2014/05
السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة يزور عدد من المواكب والهيئات المشاركه في احياء شعائر استشهاد الامام الكاظم عليه السلام

صورة

مراسلنا

قام السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمكتب سماحة المرجع الديني الاعلى آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في الكاظمية المقدسة وعدد من اعضاء المكتب بجوله تفقدية على العديد من المواكب والهيئات التي شاركت في احياء ذكرى شهادة الامام موسى بن جعفر عليه السلام.

وقد استمع السيد نصر الله الى المعوقات والمشاكل التي ظهرت خلال فترة احياء هذه الشعيرة المقدسة كما بحث مع اصحاب المواكب والهيئات التي زارها الوفد حول تقديم افضل الخدمات للزائرين الكرام الذين جاءوا من مختلف المحافظات العراقية وخصوصا الامنية منها وضرورة ... تفاصيل »


25
2014/05
وفدا شيوخ وعشائر مدينه بلد وكربلاء المقدسة يزوران العلاقات العامة في الكاظمية المقدسة

صورة

مراسلنا

زار وفدان من شيوخ عشائر مدينه بلد وكربلاء المقدسة العلاقات العامه لمكتب سماحة المرجع الديني الاعلى آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مدينه الكاظمية المقدسة يوم امس السبت المصادف للرابع والعشرين من شهر رجب 1435هـ من اجل تقديم التعازي بمناسبة ذكرى شهادة الامام موسى بن جعفر عليه السلام.

وكان في استقبال الوفدين السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة وعدد من اعضاء المكتب الذين رحبوا بالوفدين الزائرين شاكرين لهم زيارتهم وتواصلهم الطيب مع المرجعية الرشيدة لسماحة المرجع الديني الاعلى آية الله العظمى السيد صادق ... تفاصيل »


24
2014/05
السلام على المعذب في قعر السجون وظلم المطامير

صورة

بمناسبة ذكرى شهادة الامام موسى بن جعفر عليه السلام نتقدم باحر التعازي الى الامام صاحب العصر والزمان عجل الله تعالى فرجه الشريف ومراجع الدين العظام ولاسيما سماحة المرجع الديني الاعلى آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله والامة الاسلامية جمعاء وشيعة اهل البيت عليهم السلام خاصة راجين من المولى العلي القدير ان يمن على الامه الاسلامية والشعب العراقي على وجه الخصوص بالخير والبركات وان يرد كيد المتربصين من اعداء اهل البيت عليهم السلام من التكفيريين والارهابيين الى نحورهم انه نعم المولى والنصير

إدارة موقع الرسول الاعظم صلى الله ... تفاصيل »


24
2014/05
ملاحقة نواب ووزراء مطلوبين في العراق

صورة

برزت مؤخرا مطالبات بضرورة منع سفر الوزراء والنواب الذين أوشكت مدتهم على الانتهاء والمتهمين بقضايا مختلفة حالت الحصانة التي يتمتعون بها دون ملاحقتهم.

وقال النائب عن الائتلاف الوطني عبد السلام المالكي في تصريح صحفي إن ‘هناك العديد من الملفات المكشوفة ومذكرات إلقاء القبض الصادرة ‘بحق عدد من النواب اضافة الى وجود ملفات فساد واستغلال للمنصب ما زالت غير معلنة او مكشوفة’، مشيرا الى ان ‘الأيام المقبلة ‘وخلال مراحل استكمال اجراءات براءة الذمة ‘سنعمل على اظهارها سواء منها التي ‘تخص ‘بعض النواب او العاملين في السلطة التنفيذية’.

واضاف المالكي ... تفاصيل »



17
2014/05
موكب اهالي كربلاء المقدسة يؤدي صلاة المغرب والعشاء جماعة في الحوزة العلمية الزينبية

صورة

أدى موكب الولاء و الفداء و الفتح لأهالي كربلاء المقدسة صلاتي المغرب و العشاء جماعة في الحوزة الزينبية في مدينة السيدة زينب عليها السلام في سوريا و ذلك في اليوم الخامس عشر من رجب 1435 ه و من ثم الانطلاق نحو مرقد السيدة زينب في موكب حاشد ضم جمع المبارك من أهالي مدينة كربلاء المقدسة و هم يرددون الهتافات و الردات الحسينية تعبيرا عن و لائهم و محبتهم و تلبية لنداء السيدة زينب عليها السلام في يوم شهادتها عليها السلام التي تصادف في الخامس عشر من رجب من كل عام .

و بعد وصول الموكب الى مرقد السيدة زينب عليها السلام , أقام المشرفون على الموكب مجلس العزاء ... تفاصيل »



17
2014/05
موكب الولاء والفداء والفتح لمراقد اهل البيت عليهم السلام

صورة

مراسلنا

أنهي موكب الولاء و الفداء و الفتح استعداداته لرحلة تلبية النداء وا لنصرة للسيدة زينب والسيدة رقية عليهما السلام؛؛

كما اكملت اللجنة المشرفة على موكب الولاء والفداء والفتح كافة التحضيرات لتجديد البيعة لعقيلة الطالبيين زينب عليها السلام بذكرى استشهادها واعادة الذكرى الثانيه لكسر الحاجز المخيف امام الزائرين حيث توجه الموكب العام الماضي برحلة مجانية من اغلب محافظات العراق الجريح متحديا الارهاب واثبت للعالم ان انصار اهل البيت عليهم السلام،

قد وضعو ارواحهم على اكفهم ولبسوا القلوب على الدروع ليلبوا نداء العقيلة زينب عليها , ... تفاصيل »


12
2014/05
اردوغان ينتقم لسقوط الإخوان بـ"قلب نظام الحكم في السعودية والامارات"

صورة

كشفت مصادر تركية مقرّبة من رئيس الحكومة التركية «رجب طيّب أردوغان»، عن خطة إعلامية يديرها «أردوغان» بنفسه، وتهدف لـ “زعزعة استقرار الإمارات والسعودية، كردة فعل على سقوط حكم إخوان مصر، التي كانت تركيا ترى فيهم حليفاً يسهل عودته للمنطقة كقوة إقليمية”.

وتقول صحيفة “العرب” اللندنية: أن «أردوغان» عمد وفق المصادر، إلى دعم صحفيين أتراك يعيشون في الإمارات والسعودية، ويتولون مهام التنسيق بين أنقرة والدوحة وخلايا إخوانية متواجدة بالسعودية، أو للقاء زائريها من مختلف دول العالم أثناء الحج أو العمرة، بالإضافة إلى وجود أتراك آخرين ينتشرون في العالم ... تفاصيل »



06
2014/05
موكب الولاء والفداء والفتح يتوجه الى سامراء لإحياء ذكرى شهادة الامام علي الهادي عليه السلام

صورة

توجه موكب الولاء والفداء والفتح امس الجمعة المصادف للثاني من شهر رجب المرجب 1435هـ، الى سامراء وذلك لإحياء الذكرى السنوية لاستشهاد الامام علي الهادي عليه السلام.

وقد انطلق الموكب الذي ضم العديد من الباصات الكبيرة صباحا من امام مرقد العلامة ابن فهد الحلي قدس سره متوجها الى سامراء العسكريين عليهما السلام حاملا معه شواية اللحم والمخبز الكهربائي الكبير واكثر من خمس خيمات كبيرة لإيواء الزائرين.

وعند وصول الموكب ظهرا شرع القائمين على الموكب بتقديم الخدمة للزائرين الكرام من خلال تقديم ثلاث وجبات للأكل ونصب الخيمات الكبيرة لإيواء الزائرين القادمين ... تفاصيل »


03
2014/05
اكثر من مليون زائر من محافظات مختلفة يشاركون بمراسيم زيارة الامام الهادي بسامراء

صورة

افاد مصدر في قيادة عمليات سامراء، السبت، ان اكثر من مليون زائر من مختلف محافظات العراق شاركوا في زيارة الإمام علي الهادي في قضاء سامراء، مشيرا الى نجاح الخطة الامنية حتى هذه اللحظة.

وقال المصدر : إن "صنوف عدة شاركت في تأمين زيارة الاماميين العسكريين بمناسبة استشهاد الامام علي الهادي عليه السلام التي اشتركت فيها قيادة عمليات سامراء مع قوات الجيش وصنوف مختلفة من قوات الشرطة اضافة الى الدفاع المدني وطيران الجيش والقوة الجوية ومنظمات مدنية عززت بقوات من خارج المحافظة"، مبينا ان "اكثر من مليون زائر من مختلف محافظات العراق شاركوا في هذه الزيارة".

واضاف ... تفاصيل »


 






 




الرئيسية | رجوع | للأعلى